اخبار لحج

الأربعاء - 15 مارس 2023 - الساعة 05:44 م بتوقيت اليمن ،،،


بحضور الدكتور فضل هماش عضو الجمعية العمومية واعضاء القيادة المحلية لانتقالي لحج عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الملاح بمحافظة لحج، اليوم الأربعاء، 15 مارس اجتماعها الفصلي الأول للعام 2023 م، برئاسة الشيخ مسرور شائف نائب رئيس الهيئة.
وافتتح الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء هذا واستهل الشيخ كلمته بالترحيب بالدكتور هماش واعضاء القيادة المحلية في المحافظة واعضاء القيادة المحلية في المديرية كما تطرق الشيخ شائف في كلمته، إلى آخر المستجدات السياسية، موضحا جملة من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي والخدمي والأمني.
هذا والقى الدكتور هماش كلمة اشاد فيها بنضالات ابناء الملاح في مختلف المراحل والجبهات ومشددا بضرورة رفع مستوى اداء المجلس في المديرية ومستعرضا الوضع السياسي العام وماتمر به القضية الجنوبية ومشيدا بصمود الشعب الجنوبي في وجه سياسات التجويع وحرب الخدمات والصمود البطولي في مختلف الجبهات وناقش الاجتماع التقرير التنظيمي للعام 2023م، قدمه الأستاذ ياسر عبدالله عماد مدير الإدارة التنظيمية، مستعرضًا جملة الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال العام. هذا ووقف الاجتماع، أمام العديد من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والخدمية.