اخبار وتقارير

الأحد - 05 مايو 2024 - الساعة 10:26 م بتوقيت اليمن ،،،

الرؤيةالجنوبية/متابعات

التقى الدكتور ياسر باعزب رئيس دائرة التدريب والتأهيل بنقابة الصحفيين الجنوبيين الذي يزور مصر حاليا ممثل النقابة في جمهورية مصر د.غازي الماس.

وفي اللقاء المنعقد امس السبت جرى استعراض اوجه نشاط نقابة الصحفيين الجنوبيين في مصر والسبل الكفيلة بتفعيله وتطويره، كما تطرق اللقاء الى أهمية تنظيم الدورات التدريبية والتأهيلية للصحفيين الجنوبيين من المنتمين للنقابة في مجال الصحافة الالكترونية والصحافة الاستقصائية وصحافة الذكاء الاصطناعي وذلك بالتنسيق مع نقابة الصحفيين المصريين بالقاهرة وذلك من أجل تطوير ورفع مهاراتهم المهنية والفنية في مختلف الفنون الصحفية حتى يتمكنوا من مواكبة التطورات الجارية في مجال الصحافة والاعلام .

وأكد الدكتور باعزب على أهمية الامساك بناصية التدريب والتأهيل ، مشيرا ان نقابة الصحفيين الجنوبيين تولي هذا الجانب اهتماما خاصا وتضعه ضمن اولوياتها في خططها وبرامجها.

وفي ختام اللقاء اشاد الدكتور ياسر باعزب بالدور الذي يقوم به ممثل نقابة الصحفيين الجنوبيين في مصر الدكتور غازي الماس ووعد بنقل كافة مقترحاته وارائه التي تتمحور وتتعلق حول تفعيل نشاط نقابة الصحفيين الجنوبيين في جمهورية مصر.
المصدر/4مايو