اخبار لحج

الخميس - 16 مارس 2023 - الساعة 08:55 م بتوقيت اليمن ،،،




الرؤية الجنوبية/متابعات

تتجه أنظار عشاق الكرة اللحجية عصر غد الجمعة إلى ملعب الهجل الذي سيشهد نهائي بطولة دوري الفرق الشعبية بمديرية تبن بلحج على كأس البطولة الذي نظمه المجلس الرياضي للفرق الشعبية بمديرية تبن بلحج و برعاية الشركة الوطنية للأسمنت والشيخ ياسر العزيبي رئيس حلف قبائل الحوطة وتبن وبإشراف المهندس عوض حويدر رئيس المجلس الرياضي للفرق الشعبية.

وستكون جماهير الكرة على موعد مع لقاء كروي جميل بجمال المنظر ومع أهازيج وتشجيع جماهير الشقعة التي تميزت بالتشجيع المستمر خلال مباريات الدوري مرددين شعار (الله واكبر يا جماهير صفقي هذه الشقعة شعلة لا تنطفي) شقعاوي شقعاوي وغيرها من الشعارات والهتافات والأهازيج الجميلة التي تشعل الحماس عند اللاعبين والجماهير والحضور من الشخصيات الرسمية والاجتماعية على مستوى لحج.

سيشهد ملعب الهجل تدفق جماهير بشكل كبير من قرى الوادي الأعظم المأزرة دائماً مع فرقها وكذا جماهير قرى تبن والحوطة بلحج لمشاهدة العرض الكروي واحتفالية التتويج والاستماع بأجواء رياضية لترسم الفرحة على اوجه الجماهير اللحجية العاشقة للرياضة بغض النظر عن الفوز والخسارة.

وبعيدا عن التكهنات والتوقعات سيكون لقاء كبير وقوي بين الفريقين غداً ستجمع المرشح الأول لخطف كأس البطولة فريق الشقعة مع الخصم العنيد فريق هران ديان.

حيث يدخل الشقعة المباراة بقيادة المدرب (جميل الطيري) برغبة الانتصار في المباراة واحراز كأس البطولة لتأكيد سيطرة فرق (الوادي الأعظم) على كل البطولات التي أقيمت في مديرية تبن بلحج خلال السنوات الماضية بعد أن أصبح فريق الشقعة صاحب الإنتصارات بدون خسارة في مباريات الدوري الفرق الشعبية.

من جهة أخرى سيكون فريق (هران ديان) مطالب بتقديم مباراة كبيرة لتأكيد التطور الذي طرأ على الفريق مؤخراً بقيادة المدرب الكابتن علي بخيت الذي استطاع إعادة اكتشاف عدد من اللاعبين الشباب وقد ظهر ذلك من خلال المباريات التي خاضها الفريق في الدوري...

المصدر: ياسر المقبلي