اخبار لحج

الأربعاء - 15 مارس 2023 - الساعة 04:33 م بتوقيت اليمن ،،،

أنوار العبدلي


أقامت جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم صباح اليوم بمقر جمعيتها بمدينة الحوطة بمحافظة لحج حفل تكريمي بمناسبة اختتام العام الدراسي لهذا العام .

وشهد الحفل فقرات متنوعة قدمها أطفال وطلاب ومعلمي الجمعية حملت الفرح بالنجاح والابتهاج بقدوم شهر رمضان المبارك ، كما شهد الحفل فقرة احتفالية بمناسبة عيد الام .

وهنأ الرئيس الفخري لجمعية الصم والبكم الشيخ صالح علي مقبل أطفال وطلاب الجمعية بالنجاح وبانتهاء الفصل الدراسي بعد مشوار تعليمي بذل فيه الطلاب جهود في المذاكرة والمثابرة في دراستهم .
ودعا الشيخ صالح أولياء الأمور في الحفل بضرورة متابعة ابنائهم والوقوف إلى جانبهم وتعلم لغة الإشارة للتواصل مع ابنائهم بالشكل المطلوب ، كما قدم الشكر للإعلاميين الذي قال كان لهم دور في إبراز فئة ذوي الإعاقة للمجتمع ، وخلق صورة إيجابية لهذه الفئة مما ساعد في تحسن مستوى عمل الجمعية .

مختتما كلمته بتوجيه الشكر لإدارة الجمعية وكادرها التعليمي الذي يبدل جهود لا يمكن أن نوصفها تجاه هؤلاء الأطفال من فئة الصم والبكم .

رئيس الجمعية مرسال مهدي رحب بالجميع وبحضور أولياء الأمور ومشاركتهم فرحة ابنائهم بانتهاء العام الدراسي ، داعيا من الجميع لبذل المزيد من الجهود لخدمة فئة الصم والبكم بالمحافظة .

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات الفصل الدراسي الاول على أطفال وطلاب وطالبات الجمعية من المرحلة التمهيدية حتى الثانوية ، كما تم تكريم المعلمين الفائزين بأفضل مجلة تم تصميمها ، كذلك كرمت الجمعية بشهادات تقديرية لاب مثالي بذل جهود كبيرة تجاه ابنه الأصم والبكم .